اخبار الرؤيه الوطنيهالاخبار

وزارة النفط تناقش آلية تحليل الوضع الراهن 

[16/ سبتمبر/2020] عقدت اللجنة الرئيسية للوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة بوزارة النفط والمعادن اجتماعاً اليوم برئاسة وكيل الوزارة المساعد لشئون المعادن الدكتور يحيى الأعجم . ناقش الاجتماع آلية تحليل الوضع الراهن في إعداد الخطة المرحلية الثانية من الرؤية الوطنية للفترة من 2021- 2025 ، ومستوى الانجاز في الخطة خلال النصف الأول من العام الجاري.national-vision

عقدت اللجنة الرئيسية للوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة بوزارة النفط والمعادن اجتماعاً اليوم برئاسة وكيل الوزارة المساعد لشئون المعادن الدكتور يحيى الأعجم .

ناقش الاجتماع آلية تحليل الوضع الراهن في إعداد الخطة المرحلية الثانية من الرؤية الوطنية للفترة من 2021- 2025 ، ومستوى الانجاز في الخطة خلال النصف الأول من العام الجاري.

واستعرض الاجتماع ما تم انجازه في الخطة المرحلية الأولى وكذا الأنشطة التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة الثانية من خطة الرؤية الوطنية.

واستمع الاجتماع من مدير  التخطيط والإحصاء ممثل الوزارة في محور الاقتصاد والبيئة للرؤية الوطنية المرحلة الثانية عبده شرف الدين إلى إيضاحات حول المهام التي ستنفذها الإدارات المتخصصة بحسب النماذج والتقارير.

وأوضح أنه سيتم التركيز على التقارير المتعلقة بالسياسات والتشريعات والبناء التنظيمي والموارد البشرية والثقافة التنظيمية والعمليات والموارد المالية والتقنية المستخدمة والمستفيدين.

وفي الاجتماع أشاد وكيل الوزارة بالجهود التي يبذلها فريق الوزارة المشارك في إعداد الخطة التنفيذي، مشدداً على ضرورة استكمال الخطط والبرامج المعتمدة للعام الجاري ومواصلة التنسيق مع الجهات المعنية الأخرى لاستكمالها بما يحقق الأهداف التنموية .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق