الاخبار

وزير النفط يطلع على أنشطة إدارة الشكاوي بالوزارة

[16/ ديسمبر/2020]

صنعاء – سبأ :

اطلع وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس اليوم على سير العمل ومستوى تنفيذ الأنشطة بإدارة الشكاوى التابعة لمكتب الوزير .

وخلال الزيارة حث وزير النفط الكوادر العاملة بالوزارة على بذل المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز المهام والأعمال المناطة بهم بما يخدم خطط وبرامج الوزارة للنهوض بالقطاع النفطي في اليمن.

ولفت إلى ضرورة العمل على استقبال الشكاوى الخاصة بالأخوة المواطنين وسرعة الرفع بها ليتم تحويلها واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمعالجتها.

وأكد الوزير دارس الحرص على تقديم الدعم والتسهيلات لمختلف الوحدات التابعة للوزارة بما يمكنها من إنجاح برامجها ومهامها.

إلى ذلك دشن وزير النفط والمعادن الرقم المجاني للتواصل مع الوزارة 8000049 واستقبال الشكاوى من المواطنين، وكذا تعليق اللوحات الإرشادية الجديدة الخاصة برسوم الخدمات التي تقدمها الوزارة بالتنسيق مع الإدارة العامة ليمننة الوظائف .

وأكد وزير النفط والمعادن أن أي شكاوى ستصل من المواطنين حول أية نقطة تخص وزارة النفط والمعادن سيتم التعامل معها من قبل المسئولين المباشرين في الوزارة وربطهم بمكتب الرئاسة.

وبين أنه سيتم استقبال الشكاوى عبر الرقم المجاني على مدار 24 ساعة، إضافة إلى وجود غرفة عمليات لاستقبال البلاغات حتى في القطاعات الأخرى.

كما أكد الوزير دارس التزام الوزارة بتنفيذ توجيهات القيادة الثورية ورئيس المجلس السياسي الأعلى بشأن التعامل مع الشكاوى ومعالجة كافة الإشكاليات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق