الاخبار

مناقشة آلية التنسيق لتحقيق استقرار تمويني في الغاز المنزلي والمشتقات النفطية

الإثنين، 07 شعبان 1444هـ الموافق 27 فبراير 2023

ناقش اجتماع عقد اليوم في صنعاء، برئاسة نائب وزير النفط والمعادن ياسر الواحدي، آلية التنسيق بين وزارتي النفط والإدارة المحلية لتحقيق استقرار تمويني في مادة الغاز المنزلي والمشتقات النفطية.

واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيل وزارة الإدارة المحلية المساعد لقطاع الرقابة وشؤون الوحدات غالب سلمان، الإشكاليات والصعوبات التي تؤثر على سير العملية التموينية للمشتقات النفطية والغاز، والمقترحات المطلوبة لمعالجتها.

وفي الاجتماع أكد نائب وزير النفط والمعادن حرص الوزارة والوحدات التابعة لها على تقديم كافة التسهيلات من أجل وصول هذه المواد إلى المواطنين.

وأشار إلى أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين الوزارتين والجهات المعنية في المحافظات والمديريات في هذا الجانب، بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين.

من جانبه ثمن وكيل وزارة الإدارة المحلية المساعد جهود وزارة النفط في توفير المشتقات النفطية والغاز.. مبدياً استعداد الإدارة المحلية وأجهزة السلطة المحلية في أمانة العاصمة والمحافظات تقديم التسهيلات اللازمة لتحقيق استقرار تمويني في المشتقات النفطية والغاز المنزلي.

حضر الاجتماع مدير المؤسسة العامة اليمنية للنفط والغاز محمود النوم، والقائم بأعمال نائب المدير التنفيذي لشركة الغاز المهندس الشريف عبود، ورئيس الدائرة القانونية بشركة النفط نجيب قاضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى