الاخبار

وزارة النفط والمعادن تحيي ذكرى استشهاد الرئيس الصماد

نظمت وزارة النفط والمعادن والوحدات التابعة لها فعالية خطابية في الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد الرئيس صالح الصماد.

وفي الفعالية، أشار وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس، إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد الرئيس الصماد للتذكير بمناقبه وصفاته ومواقفه البطولية والنضالية وتواضعه ورحابة صدره وحبه وطنه وتعامله مع الجميع بروح المسؤولية.

ولفت إلى ضرورة استلهام الدروس في صفاته الشهيد الرئيس الصماد والذي سعى إلى تحقيق العدالة والاستقرار لكل أبناء اليمن.

واستعرض وزير النفط جانباً من مسيرة الشهيد الصماد وزياراته الميدانية لمختلف محافظات الجمهورية وتلمس احتياجات المواطنين والتعرف على متطلباتهم وتقديم الحلول لمشاكلهم وبناء المشاريع وفق الإمكانيات المتاحة.

 وقال ” نؤكد لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بأننا صامدون ومستمرون في الصمود لأننا شعب الغيرة والحميَة ، شعب اليمن والتاريخ والحضارة .. ولذا فإننا نرفض الاستسلام والذل والخنوع والهيمنة، ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن نتراجع عن صمودنا حتى تحقيق النصر المؤزر والسيادة الكاملة على الأراضي اليمنية”.

 من جانبه أشار الشيخ علي المطري، إلى أهمية إحياء مثل هذه المناسبات للتذكير بما قدمه الشهيد الصماد والشهداء من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله.

وحث على أهمية تعاون الجميع في بناء الدولة ورعاية المجتمع ومصالحه وتسخير كل الإمكانيات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التآمرية على اليمن.

تخلل الفعالية بحضور نائب وزير النفط والمعادن ياسر الواحدي، قصائد شعرية وأنشودة معبرة.

كما حضر الفعالية وكيل الوزارة ناصر العجي والوكيل المساعد للشئون المالية والإدارية محمد النجار والوكيل المساعد لشئون المعادن الدكتور يحيى الأعجم، ووكيل أول وزارة الإرشاد الشيخ صالح الخولاني، ورؤساء الوحدات التابعة للوزارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى