الاخبار

اجتماع بشركة الغاز لاستئناف البيع المباشر لمادة الغاز المنزلي

ناقش اجتماع للشركة اليمنية للغاز برئاسة وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس ، اليوم آلية استنئاف البيع المباشر لمادة الغاز المنزلي للمواطنين بواسطة الدينات والبوبتيلات المتنقلة في جميع حارات مديريات أمانة العاصمة.

وأكد الاجتماع الذي ضم نائب المدير التنفيذي للشركة محمد القديمي ومدراء الدوائر المعنية والمتخصصة في الشركة، على أهمية استئناف الشركة للبيع المباشر لمادة الغاز وتوفيرها للمواطنين بما يسهم في التخفيف من معاناتهم نتيجة العدوان والحصار.

وفي الاجتماع أشاد وزير النفط بدور كوادر الشركة واسهامهم خلال الفترة الماضية في توفير الغاز للمواطنين .. موجهاً بإستناف عملية توزيع هذه المادة للمواطنين بآلية البيع المباشر وبأفضل الأسعار عبر الدينات والبوبتيلات وأهمية اتخاذ الإجراءات المناسبة من قبل الشركة لتنفيذ هذه التوجيهات .

ولفت الوزير دارس الى أن هناك كميات متوفرة من الغاز تلبي احتياجات المواطنين وسيتم توفير الكميات التجارية من الغاز المستورد للمصانع والسيارات والمزارع بأسعار مناسبة.

من جانبه استعرض نائب المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز جهود الشركة في استبدال أسطوانات الغاز التالفة التابعة للمواطنين باسطوانات جديدة في الأمانة وبعض المحافظات في اطار برنامجها لاستبدال الأسطوانات التالفة .

وأشار القديمي إلى أن الشركة ستستأنف خلال الأيام القادمة آلية البيع المباشر للغاز المنزلي عبر الدينات والبوبتيلات المتنقلة لضمان توفير الغاز للمواطنين للتخفيف من معاناتهم .

وبين أن المحطات المتنقلة تستهدف التوزيع لمختلف المديريات بالتنسيق مع الجهات المعية في أمانة العاصمة لتحديد نقاط بيع مباشر أو التوزيع عبر الدينات في الأحياء والحارات .

وأكد القديمي أن الشركة ستقوم أيضا بتموين المطاعم وكبار المستهلكين من مزارع ومصانع ومحطات تعبئة السيارات من الغاز المستورد.. لافتا إلى أن الشركة تسعى لاستقرار الوضع التمويني من خلال توفير أكبر كمية من الغاز سواء من الكميات التي تأتي من مأرب أو المستورد .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق