الاخبار

إعلام العدوان دأب على تزييف الحقائق للتغطية على نهبه ثروات اليمن من النفط والغاز

– نفت وزارة النفط والمعادن ما تناولته بعض المواقع التابعة لتحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته من أكاذيب ومزاعم حول فرض ضرائب على شركة بترو مسيلة .

وأوضح مدير الاعلام النفطي والمعدني المتحدث الرسمي لوزارة النفط والمعادن أمين الشرفي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تلك المزاعم لا أساس لها من الصحة وأنها تأتي في إطار حملات التزييف والتضليل التي دأبت عليها وسائل الإعلام لتحالف العدوان السعودي الأمريكي .

وأكد أن تحالف العدوان يمارس التظليل والفبركة على مدى ثمانية أعوام عبر وسائل إعلامه المختلفة.. مشيرا إلى أن كآفة مكاتب الشركات النفطية وقطاعاتها تعمل تحت وصاية تحالف العدوان السعودي الامريكي .

وبين الشرفي أن تلك الشركات تقوم بالبيع والتنازلات عن القطاعات والحقول النفطية.

كما نفى المتحدث الرسمي للوزارة صحة ما تروج له وسائل اعلام المرتزقة بأن وزير النفط والمعادن في حكومة الإنقاذ الوطني قد تواصل مع ما يسمى بمدير شركة بترو مسيلة أو أي من المرتزقة .

وقال الناطق الرسمي لوزارة النفط والمعادن” كل عائدات النفط والغاز منهوبة من قبل تحالف العدوان والمحتلين، وان ظاهرة التضليل الاعلامي والكذب والتزييف لدول تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم تهدف للتغطية على الفشل الذريع الذي مني به في مختلف الجوانب العسكرية والسياسية والاقتصادية وكذا عمليات النهب المنظم لثروات الشعب اليمني “.

وحمل الشرفي تحالف العدوان ومرتزقته المسئولية الكاملة عما يتم نهبه من ثروات الجمهورية اليمنية النفطية والغازية وغيرها.
………………………..//

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق