الاخبار

مناقشة سير تنفيذ المهام والأنشطة في وزارة النفط والوحدات التابعة لها

 

الثلاثاء، 2 ذو الحجة 1444هـ
الموافق 20 يونيو 2023 م

صنعاء – الإدارة العامه للإعلام النفطي والمعدني

ناقش إجتماع اليوم، بصنعاء، برئاسة وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس، سير تنفيذ المهام والأنشطة في الوزارة والوحدات التابعة لها.

وركز الإجتماع الذي ضم رؤساء الوحدات التابعة للوزارة ومدراء العموم والمختصين في الإدارات المعنية، على مناقشة لائحة تنظيم نقل النفط الخام ومشتقاته ولائحة نقل المواد الخطرة.

وتطرق إلى قرار مجلس الوزراء رقم (19) لسنة 1444 هـ بشأن تطوير أداء مؤسسات الدولة، حيث تم تكليف الوحدات الفرعية للرؤية الوطنية والوحدات التابعة للجلوس مع الوحدة الرئيسية بديوان عام الوزارة للخروج بمصفوفة واحدة للوزارة والوحدات التابعة لها والتنفيذ التدريجي لها.

وشدد الإجتماع على سرعة رفع بطائق مشاريع خطة الرؤية الوطنية للعام 1445هـ بشكل واضح ودقيق للأنشطة والإجراءات القابلة للتنفيذ إضافة إلى عقد إجتماع للوحدات الفرعية مع الوحدة الرئيسية في الوزارة.

وفي الإجتماع بحضور نائب وزير النفط القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز ياسر الواحدي، تم التأكيد على أهمية الإسراع في رفع الخطة التدريبية لكل وحدة حسب النموذج الذي تم تعميمه، والعمل على الإرتقاء بمستوى الأداء اليومي لموظفي الوحدات ذات العلاقة بخدمة المجتمع، إلى جانب تطبيق مدونة السلوك الوظيفي.

وحث الإجتماع على إعداد مصفوفة لعمل المعالجات اللازمة لأي الإختلالات، وتعزيز دور إدارات الإعلام في جميع الوحدات.

حضر الإجتماع وكيل الوزارة الدكتور ناصر العجي والوكيل المساعد لشئون المعادن يحيى الأعجم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى