الاخبار

وزير النفط والمعادن والمعادن يؤكد أن إغلاق صفحة الوزارة وقنوات الإعلام الوطني وصمة عار على المنصات التي تدعي المثالية وحرية التعبير .

 

🔸️ أكد وزير النفط والمعادن الأستاذ أحمد عبدالله دارس : أن إغلاق صفحة فيسبوك الرسمية التابعة لوزارة النفط والمعادن ، وكذلك إغلاق إدارة فيسبوك ويوتيوب للقنوات التابعة للإعلام الوطني وصفحات أصحاب الأقلام الحره المواجهة للعدوان ، يمثل وصمة عار لمنصات التواصل الاجتماعي التي تدعي المثالية وحرية التعبير .

🔸 وقال وزير النفط أحمد دارس :”لقد اتضح للجميع مدى خبث وتأمر هذه المنصات ومدى تبعيتها للعدوان الأمريكي الصهيوني والتي تنفذ أجندة صهيونية بإمتياز لم تعد خافية على أحد وندعو الجميع للتفاعل والمشاركة في الحملة ورفض هذه الممارسات التعسفية التي تنتهجها هذه المنصات ضد كل الأحرار في هذا العالم “.

🔸️ وأضاف وزير النفط أحمد دارس : إن هذه الخطوة هي محاولة يائسة تنم عن عجزهم في المواجهة ، ولن تخفي الحقيقة عما ارتكبه ويرتكبه العدوان الأمريكي السعودي من جرائم بحق أبناء اليمن ، ولن تحجب تلك المشاهد البطولية التي سطرها الجيش اليمني ضد هذا العدوان لأكثر من 3000 يوم .

🔸️ وأكد وزير النفط أحمد دارس “إننا في وزارة النفط والمعادن .. لن نصمت عن جرائم العدوان بحق القطاع النفطي ،والمعدني ، وسنضل نعمل بكل الطرق والوسائل لفضح هذا العدوان وممارساته في نهب الثروات النفطية والغازية والمعدنية التي تذهب عائداتها إلى بنوك العدوان ، وحرمان أبناء الشعب اليمني من خيراته .

🔸️ كما ندعوكم للمشاركة في حملة تغريدات تطالب بحظر المنصتين حتى ترفع قيودها وتعيد القنوات اليمنية

الهاشتاق:

#الحظر_بالحظر

اليوم السبت 18 محرم 1445هـ

الساعة 9:00م

بنك التغريدات: bit.ly/banytfb

 

*صادر عن الناطق الرسمي لوزارة النفط والمعادن*

م/محمد الوجر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى