الاخبار

نائب وزير النفط والمعادن يفتتح محطات غاز نموذجيه بصنعاء

 

الاربعاء 25 شعبان 1445ه الموافق 6 مارس 2024م

صنعاء – الإعلام النفطي

 

أفتتح نائب وزير النفط والمعادن القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز اليوم ثلاث محطات غاز نموذجية في منطقة متنه مديرية بني مطر محافظة صنعاء .

 

وخلال الافتتاح عبر عضو مجلس النواب الاخ/ محمد علي سوار عن شكره وتقديره للأخ نائب وزير النفط القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز للجهود التي يبذلها في سبيل توفير الخدمات الهامة لتمكين حصول المواطنين على مادة الغاز بسهولة ويسر .

 

 

من جانبه أكد نائب وزير النفط والمعادن القائم بأعمال المدير العام التنفيذي لشركة الغاز الأستاذ ياسر عبدالإله الواحدي

أن هذه الخطوة تاتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية ممثلة بالسيد القائد حفظه الله والقيادةالسياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وتوصيات مجلس النواب لتغطية إحتياجات المواطنين في المنطقه خصوصا ونحن مقبلون على شهر رمضان المبارك .

 

وشدد الواحدي على أصحاب المحطات الالتزام بمعايير الأمن والسلامة والأوزان الصحيحه وفتح المحطات بدوام كامل 24 ساعة ، لتلبية إحتياجات المواطنين سواء تعبئة الاسطوانات او السيارات التي تعمل بالغاز .

 

كما قام نائب وزير النفط والمعادن ياسر الواحدي بزيارة الى محطة متنه المركزيه للسيارات للاطلاع على الوضع التمويني في المحطة .

 

وأكد الواحدي على ضرورة تحسين منظومة الأمن والسلامة في المحطة ، ووجه العاملين في المحطة وأصحاب المحطات على الإهتمام بمعايير الأمن والسلامة لما له من أهمية في الحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين.

 

من جانبهم عبر عدد من المواطنين عن شكرهم وتقديرهم للشركة اليمنية للغاز ممثلة بالأستاذ/ ياسر الواحدي نائب وزيرالنفط القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للشركة لما تقوم به من افتتاح مثل هذه المشاريع الخدمية ، لما من شانه تلبية احتياجاتهم وتخفيف معاناتهم .

 

حضر الإفتتاح

الأستاذ/ أمين الشباطي

مدير دائرة الجودة الشاملة

و ممثل شركة الغاز في محافظة صنعاء كمال المطري .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى