الاخبار

فريق وزاري يزور المرابطين في الجبهات والنقاط الأمنية بالجوف

 

الخميس، 02 شوال 1445هـ الموافق 11 أبريل 2024

الجوف – سبأ :

 

زار فريق وزاري يضم، وزراء النفط بحكومة تصريف الأعمال أحمد دارس والكهرباء الدكتور محمد البخيتي، والتعليم الفني غازي أحمد، ونائبي وزيري الإدارة المحلية الدكتور قاسم الحمران، والتعليم العالي الدكتور علي شرف الدين، اليوم المرابطين في جبهات محافظة الجوف.

واطلع أعضاء الفريق الوزاري ومعهم محافظ الجوف فيصل بن حيدر وأعضاء من مجلسي النواب والشورى، على أحوال المرابطين في جبهات خب والشعف، والمرازيق وحام، وجبهات أخرى بالمحافظة، وتبادلوا معهم التهاني بعيد الفطر المبارك.

وزار أعضاء الفريق الوزاري ومحافظ الجوف وقيادات محلية وتنفيذية المرابطين في النقاط العسكرية والأمنية المنتشرة في المحافظة، وقدموا لهم التهاني بمناسبة عيد الفطر.

ونقل الزائرون تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى للمرابطين بعيد الفطر، وقدموا لهم جعالة العيد، مثمنين صمودهم ورباطهم في جبهات العزة والكرامة.

وأكدوا الحرص على مشاركة المرابطين في الجبهات والنقاط العسكرية والأمنية فرحة العيد، والاطلاع على أحوالهم وتلمس احتياجاتهم.

فيما ثمن القادة العسكريون والمرابطون في الجبهات والنقاط، زيارة الفريق الوزاري لهم لمشاركتهم فرحة العيد وتفقد أحوالهم.

وأكدوا جاهزيتهم العالية لتنفيذ مختلف المهام المنوطة بهم دفاعاً عن اليمن وأمنه واستقراره.

إلى ذلك زار الفريق الوزاري المجمع الحكومي في محافظة الجوف، ومشروع محطة الطاقة الشمسية – المرحلة الأولى بقدرة إنتاجية 4 ميجا، والعديد من المشاريع الخدمية بالمحافظة.

وأشاروا إلى حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والحكومة على توفير المشاريع الخدمية والتنموية لأبناء محافظة الجوف .. مشيدين بصمود وثبات أبناء المحافظة وما قدموه من تضحيات في مواجهة العدوان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى