الاخبار

وزير النفط يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الأضحى

 

السبت، 09 ذو الحجة 1445هـ الموافق 15 يونيو 2024

 

صنعاء – الإدارة العامه للإعلام النفطي والمعدني

 

رفع وزير النفط والمعادن بحكومة تصريف الأعمال أحمد دارس، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط ، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 

وعبر وزير النفط في البرقية عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

 

ولفت إلى ما تحمله هذه المناسبة من دلالات إيمانية وفي مقدمتها توحيد المسلمين في تعظيم شعائر الله والالتزام بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف .. مشيرا إلى أن عيد الأضحى لهذا العام يأتي واليمن يسطر أروع المواقف المشرفة في مساندة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني بدعم أمريكي غربي.

 

وأكد بأن الجميع يقف إلى جانب كل خيارات الرد المناسبة التي تتخذها القيادة الثورية والسياسية لإيقاف العدوان الأمريكي البريطاني وتضييق الخناق على العدو الصهيوني واجباره على إيقاف عدوانه على الشعب الفلسطيني.

 

وعبر دارس عن الاعتزاز بمواقف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في ظل التخاذل العربي والإسلامي .. سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الدينية وقد تحقق لليمن كل ما يصبوا إليه من رفعة وتقدم ونصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى