الاخبار

وزير النفط يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في الوزارة والوحدات التابعة لها

الثلاثاء، 19 ذو الحجة 1445هـ الموافق 25 يونيو 2024
صنعاء – الادارة العامة للإعلام النفطي والمعدني :

اطلع وزير النفط والمعادن في حكومة تصريف الأعمال أحمد دارس، اليوم على مستوى الانضباط الوظيفي في ديوان الوزارة والوحدات التابعة لها، في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.
وهنأ وزير النفط كوادر وموظفي وموظفات الوزارة والوحدات التابعة لها بعيد الأضحى، منوها بالصمود الأسطوري لأبناء الشعب اليمني، مشيداً بالدور البطولي للمرابطين من أبطال الجيش والأمن الثابتين في مواقع العزة والكرامة دفاعا عن الأرض والسيادة الوطنية.
وتفقد الوزير دارس ومعه وكيل الوزارة ناصر العجي والوكيل المساعد لشئون المعادن يحيى الأعجم، مستوى الانضباط الوظيفي و سير العمل في هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية.
وناقشوا مع نائب رئيس الهيئة المهندس بكيل رسام، الجوانب المتصلة بإعداد المخططات اللازمة لتفعيل أداء أجهزة فحص المعادن، وآلية تعزيز نشاط الهيئة وتفعيل دورها في المجال الجيولوجي والمعدني.
كما اطلعوا على مستوى الانضباط الوظيفي في المؤسسة اليمنية العامة للنفط والغاز، وشركة الاستثمارات النفطية، مستمعين من مدير المؤسسة المهندس محمود النوم، ونائب المدير التنفيذي للشؤون المالية والإدارية في شركة الاستثمارات النفطية، إلى شرح عن التحديات والمعوقات التي تواجه المؤسسة والشركة والسبل الكفيلة بمعالجتها وتجاوزها خلال المرحلة القادمة.
إلى ذلك تفقد وزير النفط والمعادن في حكومة تصريف الأعمال، سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي في هيئة استكشاف وإنتاج النفط وشركة بترو سار.
وأشاد بمستوى الانضباط في الدوام الرسمي في اليوم الأول عقب إجازة عيد الأضحي وما يعكسه الحضور من استشعار للمسؤولية والحرص والوعي بأهمية الانضباط ودوره في تحسين الأداء.

#سبأ

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى