الاخبار

الشؤون القانونية تختتم برنامجا تدريبيا للكادر القانوني بوزارة النفط

 

الإثنين، 08 صفر 1446هـ الموافق 12 أغسطس 2024
صنعاء- الإدارة العامة للإعلام النفطي والمعدني

اختتم بمركز التدريب القانوني التابع لوزارة الشؤون القانونية اليوم البرنامج التدريبي الخاص بتأهيل الكادر القانوني بوزارة النفط والمعادن والوحدات التابعة لها في مجال صياغة القوانين والعقود.
هدف البرنامج على مدى ثلاثة أسابيع إلى تعريف 26 مشاركا بأحدث المبادئ والنظريات القانونية وإكسابهم مهارات صياغة العقود والدعاوى القضائية بكافة أشكالها.
وفي الاختتام الذي حضره وكيل وزارة الشؤون القانونية عبدالله بركات ورئيس المؤسسة العامة للنفط والغاز المهندس محمود النوم، ثمن وكيل وزارة النفط الدكتور ناصر العجي دور وزارة الشؤون القانونية في تطوير أداء الكوادر القانونية بالوزارات والمؤسسات الحكومية.
وحث المشاركين على تطبيق الخبرات والمعارف التي تلقوها على الواقع والإسهام في تحديث وتطوير التشريعات الخاصة بالوزارة.
من جهته أبدى رئيس مركز التدريب القانوني الدكتور محمد الزبيري استعداد وزارة الشؤون القانونية الإسهام في تطوير القوانين والتشريعات الخاصة بوزارة النفط لمواكبة التطورات في هذا المجال.
ولفت إلى أن المركز يسعى إلى تعزيز العمل القانوني من خلال إقامة الدورات والبرامج التدريبية للكوادر المختصة بكافة الجهات الحكومية.
فيما أكد إبراهيم شجاع الدين في كلمة المتدربين أن البرنامج أسهم في تلبية الاحتياجات التدريبية الأساسية لدى المشاركين.. داعيا إلى عقد المزيد من الدورات في بقية المجالات المتعلقة بالعمل القانوني.
جرى في الاختتام توزيع شهادات المشاركة على المتدربين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى