الاخبار

اجتماع بوزارة النفط يناقش آلية تطوير مهام وأنشطة القطاع النفطي

 

الإثنين، 15 صفر 1446هـ الموافق 19 أغسطس 2024

صنعاء – الإدارة العامة للإعلام النفطي والمعدني

 

ناقش اجتماع في صنعاء برئاسة وزير النفط والمعادن الدكتور عبدالله الأمير، اليوم، سبل تطوير الأنشطة والمهام المتعلقة بالقطاع النفطي في اليمن.

وركز الاجتماع الذي ضم رؤساء الوحدات التابعة للوزارة، على المسارات المستقبلية لنشاط وزارة النفط والوحدات التابعة لها.

وتطرق إلى طبيعة المهام التي تمارسها الوحدات التابعة لوزارة النفط والمعادن والصعوبات التي تواجهها، وسبل معالجتها.

وفي الاجتماع أكد وزير النفط والمعادن أهمية تضافر الجهود والعمل كفريق واحد من أجل تجاوز التحديات خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد نتيجة استمرار العدوان والحصار.

وأشار إلى أهمية تعزيز الجهود والالتزام بالدوام وتبسيط الإجراءات وإنجاز المعاملات أولا بأول بما يسهم في تحسين تقديم الخدمات للمواطنين والتخفيف من معاناتهم.

وشدد الوزير الأمير على أهمية استشعار الجميع للمسئولية في إنجاز المهام والأعمال، والتفاعل الإيجابي في تنفيذ الأنشطة والفعاليات التي تعزز من روح الولاء والانتماء.

وحث على الاهتمام بتأهيل كوادر الوزارة والوحدات التابعة لها باعتبارهم الأساس في النهوض بالقطاع النفطي الذي يعد أحد القطاعات الاقتصادية المهمة في اليمن.

بدوره أشار نائب وزير النفط والمعادن – القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز ياسر الواحدي، أن المرحلة بحاجة إلى تضافر الجهود والتعاون للوصول إلى التغيير والبناء المنشود.

ولفت إلى أهمية التركيز على الأولويات في مختلف المجالات بما يعزز الجهود المبذولة لتحقيق الأهداف المنشودة ومساندة توجهات الحكومة وبرامجها نحو التغيير والبناء.

حضر الاجتماع وكيل الوزارة الأستاذ ناصر العجي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى