الاخبار

اجتماع برئاسة وزير النفط والمعادن يناقش خطط التطوير والبناء بالوزارة

 

الثلاثاء 16 صفر1446 الموافق 20 اغسطس 2024

الإدارة العامة للإعلام النفطي والمعدني

ناقش إجتماع اليوم بصنعاء برئاسة وزير النفط والمعادن الدكتور/عبدالله الأمير خطط ومشاريع التطوير والبناء وعدد من القضايا التي تهم الوزارة .

وفي الاجتماع بحضور نائب وزير النفط والمعادن- القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز الأستاذ ياسر الواحدي ووكلاء ومدراء العموم في الوزارة ، استمع الوزير الأمير الى شرح حول سير العمل في الادارات العامة بالوزارة.

وتطرق الاجتماع الى ايجاد حلول مناسبة للمشاكل والصعوبات التي تعيق تنفيذ العديد من الخطط والمشاريع المطروحة على الطاولة.

وأكد الوزير الأمير أنه سيعمل على تجاوز كل الصعوبات وبقدر الامكانيات المتاحة.. حاثا الجميع على ضرورة الاستفادة من هذه المرحلة وتحريك الطاقات الكامنة لدى الجميع وتحويلها الى طاقه متحركة وإيجابية بحيث يستفيد الجميع من كل الأفكار التي يمكن أن تؤدي الى تطوير العمل وتحسين الأداء وتقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين دون اي تأخير وتسهيل معاملاتهم.

وشدد الأمير على شد الهمم والعمل الجاد في إطار التغيير المنشود وبناء المؤسسات الخدمية الفاعلة.

من جانبه أكد نائب وزير النفط القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز الأستاذ ياسر الواحدي أن قيادات وموظفي الوزارة جميعا” سيعملون بكل جهد واخلاص وبكل طاقتهم الى جانب الوزير لخوض هذه المرحلة .

وأشار الواحدي إلى ضرورة إعداد خطط ملائمة وإعادة بناء الهيكل التنظيمي للوزارة بحيث يكون مرنا” وقادرا على استيعاب متطلبات مرحلة التغيير والبناء .

وفي السياق ذاته وضمن تحركاته الواسعة ورؤية حكومة التغيير والبناء تفقد وزير النفط والمعادن الدكتور عبدالله الأمير سير العمل في إدارة خدمة الجمهور ومكتب الشكاوي بالوزارة للاطلاع على ما تقدمه من خدمات للمواطنين ومتابعة شكاوى المواطنين وحلها ان وجدت.

وشدد الأمير على ضرورة القيام بواجباتهم وتسهيل وتبسيط الاجراءت في المعاملات.. منوها الى ان الوقت قد حان الى تحسين الاداء في المكاتب الخدمية وتسريع معاملات الناس دون اي تأخير وتحت اي ذريعة.

وأشار الى أهميه الاطلاع بالدور الريادي الذي تمثله هذه المؤسسة وضرورة ان تكون عند حسن ظن القيادة الثورية والسياسية.

كما تفقد الوزير الأمير مكاتب الإدارات العامة في ديوان عام الوزارة ..وأكد الأمير على ضرورة الاطلاع بواجباتهم والالتزام بالدوام الرسمي ..معبرا عن شكره لكافه الموظفين الذين يؤدون عملهم على أكمل وجه .

حضر الزيارة وكيل الوزارة الأستاذ ناصر أحمد العجي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى