الاخبار

زيارة للكادر النسائي بوزارة النفط إلى مهرجان خيرات اليمن الأول

 

الثلاثاء 23صفر 1446 الموافق 27 اغسطس 2024

صنعاء الإدارة العامة للإعلام النفطي والمعدني

 

نظمت الإدارة العامة للمرأة بوزارة النفط اليوم زيارة لموظفات الوزارة إلى مهرجان خيرات اليمن الزراعي الأول للرمان والتفاح والعنب والتمور .

وخلال الزيارة اطلعت المشاركات على محتويات المعرض من المنتجات الزراعية وما تجود به خيرات اليمن من فواكه التفاح والرمان والعنب والتمور .

وأشارت مدير عام المرأة بوزارة النفط بلقيس الجرموزي أن الزيارة تاتي تنفيذا لتوجيهات قيادة الوزارة الى هذا المعرض للتعرف على أهم المنتجات الزراعية في اليمن من الخيرات والفواكه التي تزخر بها بلادنا ونفخر بها جميعا .

فيما عبرت مدير إدارة الدراسات والمعلومات بالإدارة العامة للمرأة بالوزارة منسقة الزيارة الأستاذة منار الشرجبي عن انطباع الزائرات حول المعرض وأجنحته المختلفة التي تحتوي على اهم المنتجات الزراعية التي تمثل رافداً اقتصادياً مهماً لليمن .

ويأتي مهرجان خيرات اليمن الأول الذي نظمته وزارة الزراعة والثروة السمكية واللجنة الزراعية والسمكية العليا وأمانة العاصمة الذي يقام بنادي وحدة صنعاء خلال الفترة من 24 وحتى 29اغسطس 2024 .. احتفالا بالتراث الزراعي اليمني العريق وما تجود به أرضنا الطيبة من خيرات الرمان والتفاح والتمور وغيرها من المنتجات الزراعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى