الاخبار

مناقشة سير الأداء في شركة الاستثمارات النفطية والمعدنية

 

الأحد، 28 صفر 1446هـ الموافق 01 سبتمبر 2024

صنعاء – سبأ :

ناقش اجتماع بشركة الاستثمارات النفطية والمعدنية بصنعاء، اليوم، برئاسة وزير النفط والمعادن الدكتور عبدالله الأمير، سير الأداء في الشركة.

واستعرض الاجتماع الذي حضره نائب وزير النفط محمد النجار ووكيل الوزارة ناصر العجي الصعوبات التي تواجه أنشطة ومهام الشركة أبرزها في الجوانب المالية خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد نتيجة استمرار العدوان والحصار.

واستمع المجتمعون إلى تقرير من نائب المدير التنفيذي للشركة عبدالرحمن الأكوع، حول آلية العمل والتحديات التي تواجه أنشطة الشركة.

وقدم عدد من المهندسين المتخصصين في المجال النفطي، نبذة عن المهام والأهداف والاستراتيجية القادمة للشركة، والإنجازات التي حققتها خلال الفترة الماضية وأنشطتها الاستثمارية في القطاع النفطي.

وفي الاجتماع أشاد وزير النفط والمعادن بجهود قيادة وكوادر الشركة وحرصهم على تنفيذ المهام والأعمال رغم التحديات والصعوبات التي تواجههم .. معتبرا استمرارهم في أداء مهامهم إحدى صور الصمود في مواجهة التحديات وتجاوز كل العراقيل الناتجة عن استمرار العدوان والحصار.

ونوه بما تمتلكه الشركة من كوادر وخبرات فنية ومتخصصين في مجالات النفط والمعادن يجب الاستفادة منها في الخطط والبرامج الهادفة للنهوض بهذا القطاع.

وحث الوزير الأمير على تضافر الجهود والاستمرار في أداء المهام والأعمال .. مؤكداً حرص قيادة الوزارة على مساندة توجهات الشركة ومعالجة الإشكاليات التي تواجهها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى