الاخبار

حجة .. أمسية لفرع هيئة المساحة الجيولوجية بذكرى المولد النبوي

الإثنين، 06 ربيع الأول 1446هـ الموافق 09 سبتمبر 2024

نظم فرع هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية في محافظة حجة والمجلس المحلي في بني قيس ، أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية أشار مدير فرع هيئة المساحة الجيولوجية بالمحافظة محمد القدمي إلى أهمية إحياء ذكرى مولد رسول الرحمة السراج المنير والهادي الى طريق الحق المبين.

وبين أهمية هذه المناسبة الدينية الجليلة وجلالتها لدى أبناء الشعب اليمني لارتباطهم بالرسول صلوات الله عليه وآله منذ فجر الإسلام وبداية نزول الوحي.

وأكد حاجة الأمة للعودة إلى الله والقرآن الكريم والتمسك بالمنهج المحمدي وأهمية ذكرى مولد المصطفى لتعزيز الارتباط برسول الله الذي يهدينا الى الصراط المستقيم والخير والفلاح والرشد والفوز في الدنيا والاخرة

وبين ان الارتباط برسول الله والتحرك بحركته يقود الأمة الى العزة والنصر والتمكين في ظل هذه المرحلة التي نواجه فيها طواغيت الكفر والاجرام تحت راية ولواء السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

ودعا إلى المشاركة الواسعة في الفعاليات المركزية في الثاني عشر من ربيع الأول والمساهمة في رسم لوحة محمدية تجسد ارتباط أهل الحكمة والإيمان بالنبي الخاتم.

فيما أشار مدير المديرية محمد الشهاري إلى ضرورة ان نجعل من احياء المولد النبوي الشريف سبيلا الى التأخي والتعاون والالتفاف حول القيادة الثورية الحكيمة في التصدي لحلفاء الطاغوت وجلاوزة العصر.

ونوه بتفاعل أبناء المديرية في المناسبات الجليلة وتقدم الصفوف الأولي قي ميادين العزة والكرامة والشرف والاحتفاء المشرف بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

تخلل الأمسية التي حضرها أعضاء المجلس المحلي ومديري فروع المكاتب التنفيذية ومسئولي التعبئة والشخصيات الاجتماعية، قصيدة شعرية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى