اخبار الرؤيه الوطنيهالاخبار

استعراض أنشطة وزارة النفط في إطار الرؤية الوطنية :

[29/ نوفمبر/2020] استعرض اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس، ما تم تنفيذه من أنشطة في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة. وفي الاجتماع الذي ضم قيادة وأعضاء الوحدة الفرعية للرؤية الوطنية بالوزارة، وجه وزير النفط باستكمال ما تبقى من الأنشطة الممكنة التنفيذ في الخطة المرحلية الأولى (خطة الصمود والانعاش الاقتصادي) ٢٠١٩- ٢٠٢٠م.

استعرض اجتماع اليوم بصنعاء برئاسة وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس، ما تم تنفيذه من أنشطة في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وفي الاجتماع الذي ضم قيادة وأعضاء الوحدة الفرعية للرؤية الوطنية بالوزارة، وجه وزير النفط باستكمال ما تبقى من الأنشطة الممكنة التنفيذ في الخطة المرحلية الأولى (خطة الصمود والانعاش الاقتصادي) ٢٠١٩- ٢٠٢٠م.

وكلف الاجتماع الوحدة الفرعية للرؤية الوطنية بالبدء بتنفيذ المشاريع ذات الأولوية المتعلقة بالعام ٢٠٢١م واتخاذ الإجراءات والخطوات اللازمة.

وأشاد الوزير دارس، بجهود رؤساء الوحدات التابعة للوزارة والمختصين في إعداد الرؤية الوطنية بديوان عام وزارة النفط والمعادن.

وحث على مضاعفة الجهود وسرعة إنجاز ما تبقى من الأعمال ذات الأولوية للفترة المتبقية من العام الجاري، والاستعداد للأعمال التي ستنفذ خلال العام القادم.

وأكد الوزير دارس الحرص على تنفيذ المهام والأنشطة وتجاوز الصعوبات جراء العدوان والحصار الجائر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى