الاخبار

وزير النفط والمعادن يهنئ قائد الثورة بعيد الاستقلال :

[30/ نوفمبر/2020] رفع وزير النفط والمعادن أحمد دارس برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني، بمناسبة العيد الـ 53 للاستقلال المجيد الـ30 من نوفمبر. وأشار وزير النفط الى أهمية هذه المناسبة الوطنية الخالدة والتي تعبر عن ثبات وصمود الشعب اليمني ومراحل الكفاح التي خاضها الأحرار لطرد الاحتلال والغزاة .

رفع وزير النفط والمعادن أحمد دارس برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني، بمناسبة العيد الـ 53 للاستقلال المجيد الـ30 من نوفمبر.

وأشار وزير النفط الى أهمية هذه المناسبة الوطنية الخالدة والتي  تعبر عن ثبات وصمود الشعب اليمني ومراحل الكفاح التي خاضها الأحرار لطرد الاحتلال والغزاة .

وأوضح أن الشعب اليمني يستلهم الدروس من تاريخه النضالي في مقارعة الطغيان والمعتدين وإفشال كل محاولات العدوان  البائسة ومخططاته التآمرية التي تسعى للنيل من أمن الوطن واستقلاله .

وأكد وزير النفط، أن الشعب اليمني عازم على مواصلة نضاله بكل استبسال حتى تحقيق النصر وإجبار المحتلين على الرحيل من كافة أراضي الوطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى