الاخبار

تهنئة بعيد العمال العالمي

بسم الله والحمدلله والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد بن عبدالله وآله الطيبين الطاهرين ومن سار على نهجه الى يوم الدين

يطيب لي ان اهنئ كافة العمال العاملين في الجمهورية اليمنية عامة وكافة قيادات ومنتسبي القطاع النفطي خاصة بمناسبة عيد العمال.

كما يسرني أن أعرب عن تثميني العالي لكل جهد إيجابي ساهم في تجسيد الصمود الأسطوري للموظفين وكافة العاملين بالقطاع العام وعلى وجه الخصوص وزارة النفط والمعادن في خضم معترك صعب استطعنا تجاوز تداعياته بفضل ما قدمتموه من تضحيات جليلة وما جسدتموه من عظيم معاني الصبر والتلاحم والتماسك والمواجهة.. متسلحين بإرادة حديديه لا تلين منتصرين للوطن أرضاً وتاريخا وأمه مغلبين المصلحة الوطنيه العليا على ما سواها من غايات فئوية كانت أو شخصيه ملتزمين بترجمة مضامين الرؤية الوطنيه الشامله في درب مسيره قرانيه خالدة.

ومؤكدين أن اليمن كانت ولا زالت مقبرة الغزاة عصيه على التركيع أو السقوط والخضوع أو الاستسلام ، ضاربين أروع صور النضال في وجه عدوان إجرامي تحالفي غاشم متعدد الجنسيات يحاول النيل من اليمن أرضا وأنساناً ويسعى بقوه لتقسيم جغرافيته الواحدة واستخلاق صراعات مسلحه مدفوعة خارجياً طويلة المدى .

وفي عيدكم أيها الأحبة أتوجه إليكم بكل معاني الحب والوفاء والتقدير لجهودكم وعملكم المضني والدؤوب لبناء الوطن والحفاظ على مكتسباته. أنتم ولا غيركم من استطاع ان ينقش أسمه على صخور وجبال وسهول ربوع الوطن، بصماتكم واضحة وأياديكم الخضراء والشاحبة شاهدة على ذلك. انتم الذين تزدهر الارض وتزداد جمالا بعبق أنفاسكم المنتشرة في سماء الوطن. ولكم منا دائم التقدير والاحترام .

وختاماً: نجدد التهاني والتبريكات لكل القيادات والموظفين في الجمهورية اليمنية بمناسبة الاحتفال بعيد العمال العالمي ،، مؤكدين أننا في وزارة النفط والمعادن سنبذل مزيد من الجهود في سبيل تخفيف معاناة الموظفين وفقاً لما تتبناه قيادتنا السياسيه وفريقنا الوطني المفاوض حاملين أغصان الزيتون سلاما وهدنه رافعين في الأخرى سلاحنا نارا تحرق كل عدو معتدي غازي محتل أو جار متربص.

وكل عام وانتم بالف خير،،،

اخوكم/ أحمد عبدالله دارس

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى