الاخبار

تدشين توزيع أسطوانات الغاز المنزلي لأسر الشهداء في المحويت

 

الإثنين، 16 شعبان 1445هـ الموافق 26 فبراير 2024

المحويت – سبأ :

دشن وكيل أول محافظة المحويت عزيز الهطفي ومدير فرع مؤسسة الشهداء في المحافظة عبدالقدوس الحاكم، اليوم، توزيع أسطوانات الغاز المنزلي لأسر الشهداء والمفقودين في المحافظة مجاناً.

حيث سيتم توزيع ألف و218 أسطوانة غاز منزلي معبئة مجانا لأسر الشهداء والمفقودين في المحافظة، مقدمة من الشركة اليمنية للغاز، وبالتنسيق مع مؤسسة الشهداء.

وفي التدشين، الذي حضره وكيل المحافظة، حسين عركاض، وممثل شركة الغاز في المحافظة، عبدالرزاق هازع، أشار وكيل أول المحافظة الهطفي إلى أنه وتلبية لتوجيهات القيادة الثورية ورئيس المجلس السياسي الأعلى سيتم توزيع أسطوانات الغاز المنزلي لأسر الشهداء والمفقودين مجاناً بالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك.

وعبّر عن الامتنان لهذه اللفتة الكريمة من قبل القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى؛ لتخفيف معاناة أسر الشهداء والمفقودين.. معتبراً ذلك أقل واجب تجاه أسر الشهداء التي قدّمت فلذات أكبادها، وتضحياتهم في الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وثمن الهطفي جهود الشركة اليمنية للغاز ومؤسسة الشهداء في تنفيذ هذه المبادرة الإيجابية، التي تعززّ من صمود وثبات أسر الشهداء والمفقودين، التي قدّمت أغلى ما تملك في مواجهة قوى العدوان الأمريكي – البريطاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى