الاخبار

عمران .. تدشين توزيع أسطوانات الغاز المنزلي لأسر الشهداء والمفقودين مجاناً

 

الإثنين، 16 شعبان 1445هـ الموافق 26 فبراير 2024

عمران – سبأ :

دشن محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان، اليوم، توزيع أسطوانات الغاز لأسر الشهداء والمفقودين في المحافظة مجاناً.

حيث سيتم توزيع أكثر من ستة آلاف و500 أسطوانة غاز منزلي معبئة مجاناً، مقدمة من الشركة اليمنية للغاز بالتنسيق مع فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة، بمناسبة قدوم شهر رمضان.

وفي التدشين، الذي حضره مسؤول التعبئة في المحافظة، سجاد حمزة، اعتبر المحافظ جعمان، توزيع أسطوانة الغاز معبئة ومجاناً لأسر الشهداء لفتة كريمة من قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى تجاه من قدموا فلذات أكبادهم في سبيل الله، والدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

وثمن اهتمام قائد الثورة تجاه أسر الشهداء والمفقودين، وتقديم الدعم والرعاية لهم .. داعياً التجار وأهل الخير من أبناء المجتمع إلى المسارعة في الإحسان بتقديم الدعم والرعاية لأسر وذوي الشهداء، وفاء للتضحيات التي قدمها أبناؤهم في سبيل الله، ومن أجل عزة وكرامة الشعب.

فيما أوضح مديرا فرع مؤسسة الشهداء، إبراهيم النونو، ومدير منشأة الغاز في المحافظة، علي الربوعي، أن التوزيع يستهدف كافة أسر الشهداء بمختلف مديريات المحافظة مجاناً، تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

واعتبرا التدشين بداية لمشاريع أخرى لدعم أسر الشهداء بهدف التخفيف من معاناتهم، وتقديراً لتضحيات الشهداء في سبيل الله والوطن، وما وصلت إليه اليمن من عزة وكرامة بفضل دماء الشهداء العظماء.

فيما أشاد رئيس فرع هيئة رفع المظالم، القاسم المهرم، ومدير مديرية عمران، عبدالرحمن العماد، بدور الشركة اليمنية للغاز وفرع مؤسسة الشهداء في تنفيذ هذه المبادرة، التي تلبّي احتياجات أسر الشهداء.

بدورهم، عبّر مندوبو الشهداء في المديريات عن تقديرهم لهذه المبادرة، التي تهدف إلى دعم ورعاية أسر الشهداء، مؤكدين امتنانهم للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، وكل من أسهم في رعاية أسر الشهداء والمفقودين.

حضر التدشين قيادات من شركة الغاز، ونائب مدير منشأة الغاز في عمران ومندوبو الشهداء في المديريات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى