الاخبار

نائب وزير النفط والمعادن يتفقد الوضع التمويني في محافظة الضالع.

الاثنين : 27 شوال 1445ه الموافق 6 مايو 2024 م

الضالع : الإعلام النفطي والمعدني

 

قام نائب وزيرالنفط والمعادن القائم باعمال المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز الاستاذ / ياسرعبدالإله الواحدي بزيارة الى محافظة الضالع للاطلاع على الوضع التمويني لمادة الغاز في المحافظه.

وخلال الزياره التقى نائب الوزير بمحافظ المحافظه اللواء/عبداللطيف الشغدري وتم مناقشة الوضع التمويني لمادة الغاز في المحافظه.

كما تم مناقشة ألية التوزيع وكذا تزويد المحطات المركزية بالكميات اللازمة من مادة الغاز ومعالجة الصعوبات، والالتزام بآلية التوزيع في النطاق الجغرافي المحدد لكل محطة لضمان إيصالها للمواطنين.

وأكد اللقاء على أهمية استمرار النزول الميداني إلى محطات تعبئة الغاز للتأكد من مدى الالتزام بمعايير الأمن والسلامة وإزالة المحطات العشوائية المخالفة للشروط وإبعادها عن التجمعات السكانية.

وفي اللقاء أشار نائب وزير النفط والمعادن – القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز الاستاذ/ ياسر عبدالإله الواحدي، إلى جهود الشركة لتوفير احتياجات المواطنين من مادة الغاز واستقرار الوضع التمويني في مختلف المحافظات.

وأوضح نائب وزير النفط القائم بأعمال المدير العام التنفيذي أن الشركة تعمل وفق اليه محدده لتوزيع مادة الغاز في المحافظات وبما تضمن استقرار الوضع التمويني لهذه المادة وتغطية احتياجات المواطنين والقطاعات الاخرى التي تعمل بالغاز.

وأكد الواحدي حرص الشركة على تعزيز التنسيق مع السلطة المحلية والجهات ذات العلاقه،، لتوفير الغاز للمواطنين، وتخفيف معاناتهم في ظل تداعيات الحصار والعدوان على بلادنا.

من جانبه أشار محافظ الضالع، اللواء/عبداللطيف الشغدري أهمية التنسيق بين السلطة المحلية والشركة لتوفير الغاز المنزلي للمواطنين.. حاثا على تفعيل الدور الرقابي على محطات بيع الغاز المنزلي، وتعبئة السيارات والوكلاء، وضبط المتلاعبين.

وأكد الشغدري حرص السلطة المحلية على مساندة جهود شركة الغاز وفرعها في المحافظة بما يسهم في توفير الغاز للمواطنين بالسعر الرسمي..

واشاد المحافظ بجهود الشركة اليمنية للغاز في استمرار توفير هذه المادة الحيوية واستقرار الوضع التمويني رغم الصعوبات وتداعيات العدوان والحصار.

حضر اللقاء عدد من مدراء الدوائر بالشركه.

والسلطه المحليه ومكتب الصناعه والتجاره بالمحافظه

وممثل الشركه في المحافظه محفوظ جعره .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى