الاخبار

نائب وزير النفط والمعادن يتفقد الوضع التمويني لمادة الغاز في محافظة تعز

الاثنين – 27 شوال 1445ه الموافق 6 مايو 2024 م

تعز – الإعلام النفطي والمعدني

 

تفقد نائب وزير النفط والمعادن القائم باعمال المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز الاستاذ /ياسر عبدالإله الواحدي الوضع التمويني لمادةالغاز في محافظة تعز

وخلال الزياره التقى نائب الوزير والوفد المرافق له الاخ/ احمد المساوى القائم بأعمال محافظ تعز

وفي اللقاء الذي حضره مساعد المنطقة العسكرية الرابعة العميد نورالدين المراني ووكيل محافظة تعز محمد الحسيني ومدير شرطة تعز العميد أحمد مداعس، تم التأكيد على أهمية سرعة ضبط أسعار مادة الغاز في جميع محطات الغاز بمديريات المحافظة والتقيد بالسعر الرسمي الصادر عن الشركة اليمنية للغاز وضبط المخالفين والمتلاعبين بالأوزان أو الذين يقومون باخفاء المادة أو تسريبها لغير المحطات المعتمدة رسميا.

 

ووافق اللقاء على اعطاء مهلة شهر واحد لوكلاء الغاز الرسميين بالمحافظة لتجديد رخص مزاولة العمل وتجهيز محطاتهم بالشكل اللائق وبما يحقق ضمان السلامة من تجهيزات ومستلزمات السلامة.

 

وشدد اللقاء على ضرورة توسيع النطاق المكاني للمحطات ورفع أعداد محطات الغاز بكل مديرية، إلى جانب استشعار الجميع بالمسؤولية الملقاه على عاتقهم وبما يخدم المواطنين والتخفيف من معاناتهم نتيجة استمرار العدوان والحصار.

 

وعبر القائم بأعمال المحافظ عن تقديره للجهود المبذولة من قبل قيادة الشركة اليمنية للغاز ودورها في توفير الغاز بشكل دائم ومستمر لمحافظة تعز وبالأسعار الرسمية المعتمدة، مؤكدا الحرص على معالجة مشكلة مادة الغاز بمديريتي حيفان والقبيطة وحل أي اشكاليات في هذا الجانب.

 

من جانبه أكد نائب وزير النفط والمعادن – القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز بأن الشركة تبذل قصارى جهدها لتوفير مادة الغاز لكل المواطنين على مستوى محافظات الجمهورية, مؤكدا أهمية أن يحرص الجميع على العمل بمسئولية وأمانة ومصداقية باعتبار الغاز مادة أساسية تهم جميع المواطنين.

 

حضر الاجتماع نائب المدير التجاري بالشركة اليمنية للغاز اسماعيل الوادعي ومدير الشئون القانونية ماجد الكولي ومدير فرع الشركة بتعز عبدالملك دبوان وقائد مكافحة التهريب علي عامر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى