الاخبار

تفقد الدورات الصيفية في مديرية ريف إب

 

الثلاثاء، 06 ذو القعدة 1445هـ الموافق 14 مايو 2024

إب – سبأ :

 

تفقد وكيل محافظ إب قاسم المساوى وقيادة فرع شركة النفط بالمحافظة اليوم الدورات الصيفية بمراكز القدس والزهراء واليرموك بمديرية ريف إب.

واستمع الوكيل المساوى ومدير فرع شركة النفط محمد الأشرم من القائمين على المراكز إلى شرح عن مستوى تنفيذ أنشطة الدورات الصيفية ومدى تفاعل الطلاب الملتحقين بها مع برامج الدورات خاصة حفظ القرآن الكريم والتزود بالثقافة القرآنية.

وخلال الزيارة شدد وكيل المحافظة على استفادة الطلاب من فترة العطلة الصيفية في تنمية مواهبهم وترسيخ الهوية الإيمانية في نفوسهم.

وأكد أهمية إنجاح الدورات الصيفية لتحقيق الأثر الإيجابي في تحصين الطلاب من الأفكار المغلوطة .. لافتاً إلى أهمية تنمية معارف الشباب وتسليحهم بالثقافة القرآنية والتربية الإيمانية.

من جانبه حث مدير فرع شركة النفط بالمحافظة طلاب الدورات الصيفية على الاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي .. معتبراً الدورات الصيفية محطة للتعلم والوعي والمعرفة والتحصين والارتباط بالهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.

وثمن جهود القائمين على الدورات .. مشيراً إلى أهمية بناء الأجيال وتوعيتهم وتثقيفهم بمخاطر الحرب الناعمة التي تستهدفهم في مختلف المجالات.

وقدّم مدير فرع شركة النفط للطلاب هدايا عينية تحفيزاً لهم على المثابرة والاجتهاد في التحصيل العلمي.

رافقهما رئيس شعبة المناهج بمكتب التربية بالمحافظة عبدالرحمن الحبري ومدير التربية بريف إب خالد المليكي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى