الاخبار

اجتماع بصنعاء يناقش الوضع التمويني لمادة الغاز

 

الأربعاء، 25 محرم 1446هـ الموافق 31 يوليو 2024

صنعاء -الادارة العامة للإعلام النفطي والمعدني:

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم، برئاسة نائب وزير النفط والمعادن – القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز ياسر الواحدي، الوضع التمويني لمادة الغاز.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكلاء الشركة، الإشكالات التي تعترض عمل وكلاء الغاز، وسبل معالجتها، بما يسهم في الحفاظ على الاستقرار التمويني لتلبية احتياجات المواطنين من مادة الغاز في كافة المناطق وفقاً للأسعار المعتمدة.

وأشاد الاجتماع بجهود الشركة في استقرار الوضع التمويني لمادة الغاز المنزلي، ودورها في إنشاء وتشغيل محطات البيع المباشر لمادة الغاز في مختلف المحافظات.

وفي الاجتماع أكد الواحدي حرص الشركة اليمنية للغاز على استمرار توفير احتياجات المواطنين من هذه المادة.

وأفاد بأن الشركة بُذلت جهوداً في هذا الجانب، بحيث لمس الجميع الاستقرار في الوضع التمويني في مختلف المحافظات والقطاعات التي تعمل بالغاز.

وحث نائب وزير النفط وكلاء الشركة على الالتزام بتعليمات الشركة وإجراءاتها المتعلقة بآلية استمرار العمل في محطات البيع المباشر لمادة الغاز على مدار الساعة لضمان تلبية احتياجات المواطنين من هذه المادة في مختلف المناطق بسهولة ويسر ودون عناء.

وأكد أهمية تحمل الجميع المسؤولية في ظل الأوضاع والظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان الأمريكي، البريطاني، والإسرائيلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى