الاخبار

مناقشة سير عمل وأنشطة الشركة اليمنية للغاز

 

الأحد، 29 محرم 1446هـ

الموافق 04 أغسطس 2024 م

صنعاء – الإدارة العامه للإعلام النفطي والمعدني

ناقش اجتماع للشركة اليمنية للغاز بصنعاء، برئاسة نائب وزير النفط والمعادن – القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة ياسر الواحدي، سير العمل ومستوى تنفيذ أنشطة الشركة ومتابعة استقرار الوضع التمويني لمادة الغاز.

وأكد الاجتماع أهمية التركيز على متابعة وتقييم مدى التزام وكلاء المحطات المركزية والشركات بإجراءات الأمن والسلامة.

وكلف الاجتماع فريق ميداني متخصص للنزول الميداني إلى مختلف المحافظات للتقييم الميداني والتأكد من التزام وكلاء المحطات المركزية والشركات في تنفيذ البنود والاشتراطات التي وضعها الشركة اليمنية للغاز ، إلى جانب التأكد من عدم وجود أي تلاعب أو تصرف بالغاز دون موافقة الشركة.

وتكمن أهمية المتابعة والتقييم في تعزيز جوانب السلامة ومتابعة مدى التزام وكلاء المحطات بالشروط والجوانب الفنية المحددة من قبل الشركة.

وسيقوم الفريق بمتابعة وتقييم آلية سير العمل والبرامج التموينية، بما يضمن استمرار أداء المهام المتعلقة بتوفير مادة الغاز.

ووجه نائب وزير النفط والمعادن الواحدي، الفريق الميداني على أهمية الرفع بالتقارير اللازمة لنتائج النزول الميداني وارسالها أولاً بأول إلى فريق المتابعة بالإدارة العامة، ليتسنى للشركة اتخاذ الإجراءات المناسبة بحق المخالفين.

وأشار الواحدي إلى أن تلك الإجراءات تأتي ضمن البرامج التنفيذية للشركة اليمنية للغاز وفي إطار توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى باستقرار الوضع التمويني لمادة الغاز وتوفيرها للمواطنين للتخفيف من معاناتهم.

وشدد على ضرورة تكاتف الجهود وتحمل المسؤولية الكاملة بما يسهم في تعزيز تأمين الاستقرار التمويني للغاز والحفاظ على المخزون من هذه المادة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى