الاخبار

اختتام دورة تدريبية في مجال تحليل البيانات بالشركة اليمنية للغاز

 

الأربعاء، 17 صفر 1446هـ الموافق 21 أغسطس 2024

 

اختتمت اليوم، بالشركة اليمنية للغاز بصنعاء، دورة تدريبية في تحليل البيانات ببرنامج الإكسل المتقدم.

هدفت الدورة التي نظمتها في عشرة أيام، الشركة بالتعاون مع مركز التدريب البترولي والمعدني، إلى تدريب 16 متدرباً ومتدربة من الشركة، وتأهيلهم في مجال تحليل البيانات ببرنامج الإكسل المتقدم .

وفي الاختتام أشار نائب وزير النفط والمعادن – القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز الاستاذ/ياسر عبدالإله الواحدي، إلى أهمية إقامة مثل هذه الدورات النوعية التي تركز على تأهيل كوادر الشركة في المجال التقني وتطوير مهاراتهم لتحسين مستوى الأداء.

وأكد حرص الشركة على تدريب كوادرها في إطار خطط وبرامج التدريب وتحقيقاً لمتطلبات الرؤية الوطنية لبناء الدولة، والتركيز على تأهيلهم ورفع قدراتهم باعتبار العنصر البشري الركيزة الأساسية وحجر الزاوية في التنمية.

ولفت نائب وزير النفط، إلى أهمية الاستفادة من خبرات المدربين ومعرفة الملاحظات والقصور بحيث يتم تلافيها مستقبلا .. حاثا الجميع إلى الاستفادة القصوى من مضامين الدورة وتطبيقها على الواقع العملي.

وأشاد الواحدي بمستوى الترتيب والإعداد لتنظيم مثل هذه الدورات التأهيلية، وبدور مركز التدريب البترولي والمعدني في التدريب والتأهيل المستمر لكوادر وزارة النفط والوحدات التابعة لها ومنها الشركة اليمنية للغاز.

وشدد على ضرورة تقييم مستوى الاستفادة من مخرجات التدريب والتأهيل وتحديد مدى تأثير عملية التأهيل في تحسين أداء الكوادر الوظيفية، إلى جانب التركيز على تطبيق المفاهيم والمعلومات التي تضمنتها الدورة في مجال العمل والمهام المناطة بالكوادر خاصة في مجال تحليل البيانات.

وفي الاختتام بحضور مدراء الدوائر بالشركة اليمنية للغاز، تم تكريم المتدربين بشهادات تقديرية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى