الاخبار

اجتماع يناقش مستوى الانجاز بمشاريع الرؤية الوطنية بوزارة النفط والمعادن

 

الاربعاء 17 صفر1446 الموافق 21 اغسطس 2024

الإدارة العامة للإعلام النفطي والمعدني

ناقش إجتماع اليوم بصنعاء برئاسة وزير النفط والمعادن الدكتور/عبدالله الأمير مستوى الانجاز بمشاريع الرؤية الوطنية بالوزارة .

واستعرض الاجتماع بحضور نائب وزير النفط القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز الأستاذ ياسر الواحدي ، ووكيل الوزارة الأستاذ ناصر احمد العجي والوكيل المساعد لشؤون المعادن الدكتور يحيى حسين الأعجم ، كافة الخطط والمشاريع والأعمال تم انجازها خلال الفترة السابقة والمعوقات والمشاكل التي تواجه أعمال اللجنة .

وخلال الاجتماع أكد الوزير الأمير على ضرورة تجاوز كافة المعوقات والمشاكل التي تعرقل عمل تنفيذ تلك المشاريع..مشيراً الى أن قيادة الوزارة ستعمل بكافة إمكانيتها المتاحة لتجاوز تلك التحديات وايجاد الحلول المناسبة لتنفيذ الخطط والأهداف المرسومة.

وشدد على ضرورة العمل بشكل جاد ومتواصل ورفع تقارير الانجاز بما تم تنفيذه أولاً بأول .. معبرا عن شكره للجنة المكلفة على الجهود التي يبذلونها.

وحث الجميع على بذل المزيد من الجهود والمضي قدما” في سبيل تحقيق النجاحات بهذا القطاع الحيوي الهام .

فيما أكد نائب الوزير القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز الأستاذ ياسر الواحدي على ضرورة تفعيل الجانب الإشرافي على المشاريع التي يتم تنفيذها في الوحدات التابعة للوزارة.

وعلى هامش البرنامج الثقافي الأسبوعي الذي يقام بديوان عام الوزارة – بحضور قيادات وموظفي الوزارة – أكد الأمير على ضرورة الحضور والاستفادة لمثل هذه المحاضرات التي يمكن من خلالها بناء وعي ثقافي وديني متمسك بدين الله ، محصن من الهرولة الى أحضان الأعداء الصهاينة والأمريكان التي أضهرت مدى العداء والكراهية البغيضة للإسلام والمسلمين .

وأشار إلى أن مايحدث في غزه اليوم يضهر لنا ضرورة التمسك بالعداء لهذا المجرم البغيض والالتفاف وراء قيادتنا الثورية والسياسة والعسكرية لاتخاذ الخيارات المناسبة لردع هذا العدو.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى