الاخبار

فعالية لفروع شركة النفط ومؤسستي الكهرباء والمسالخ بإب بذكرى المولد النبوي

 

الإثنين، 06 ربيع الأول 1446هـ الموافق 09 سبتمبر 2024

نظمت فروع شركة النفط اليمنية بمحافظة إب ومؤسستي الكهرباء والمسالخ وأسواق اللحوم اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وفي الفعالية تحدث وكيل المحافظة يحيى القاسمي، عن المكانة العظيمة للرسول في وجدان الشعب اليمني وفرحتهم واحتفالاتهم تعظيما لمولده – صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله، ولمكانته كرسول وقائد عظيم بلّغ رسالة الله ونقل الأمّة من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد.

ودعا الجميع للمساهمة الفاعلة في انجاح المولد من خلال اظهار مظاهر الفرح والسرور والقيام بأعمال الزينة والحشد المشرف للفعالية المركزية في ال 12 من ربيع الأول كأقل ما يمكن عمله نحو الرسول الأعظم وردا على الاساءات للدين الاسلامي وما يحدث في دول العدوان من الاحتفالات بالملاهي والبارات.

فيما أشار وكيل المحافظة قاسم المساوى، إلى عن عظمة ومنزلة الرسول ورسالته.. لافتا إلى أهمية الاحتفال بمولد سيد البشرية في تعلم أسس ومعاني الثبات والإرادة في مواجهة كل محاولات الاعداء التي تستهدف الأمة.

وفي الفعالية التي حضرها مدراء فروع شركة النفط اليمنية بالمحافظة محمد الأشرم ومؤسسة الكهرباء المهندس علي الموشكي والمؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم حسين غلاب أوضح مجد أبو ذيبة في كلمة الجهات المشاركة أن الاحتفاء بذكرى مولد سيد الخلق يجسد ارتباط اليمنيين برسالته ونهجه القويم.

ولفت إلى أن اليمنيين نالوا منذ القدم شرف الاحتفاء برسول الله يوم ناصروه واليوم يثبتون حبهم واقتدائهم برسول الله وحرصهم على الاحتفاء بذكرى مولده.. حاثا على جعل ذكرى المولد النبوي، محطة مهمة للتزود بقيمة والانتماء الصادق القائم على الاقتداء والاهتداء والتمسك بنهجه عليه الصلاة والسلام.

تخللت الفعالية موشحات وأناشيد دينية وقصيدة شعرية معبرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى