الاخبار

ندوة ثقافية للكادر النسائي بوزارة النفط بمناسبة المولد النبوي الشريف

السبت 4 ربيع أول 1446ه الموافق 7 سبتمبر 2024
صنعاء – الإدارة العامة للإعلام النفطي والمعدني

بدأت اليوم بصنعاء ندوة ثقافية بعنوان “المولد النبوي تجسيد إيماني في نصرة طوفان الأقصى”، تنظمها الإدارة العامة للمرأة بوزارة النفط والمعادن، احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

تهدف الندوة على مدى يومين، الى تعريف الكادر النسائي بوزارة النفط والوحدات التابعة لها بأهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، واستعراض محطات من سيرة المصطفى ومناقبه وأخلاقه التي تركت أثرا في نفوس المسلمين.

وفي افتتاح الندوة أكدت مدير المرأة بلقيس الجرموزي، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف والتأسي بمنهج الرسول عليه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم خاصة وأن بناء غزة يعانون من ويلات الحرب المدمرة للحياة من قبل الصهاينة وداعميهم الأمريكان والدول الغربية ومن والاهم .

وتركز الندوة على التعريف بمعركة طوفان الأقصى والنتائج التي حققتها المقاومة الفلسطينية خلال شهور الحرب التي تتجاوز الشهر الحادي عشر وصمودها في وجه العدوان الهمجي.

وتتناول ما قامت به الخلايا التجسسية الممولة من أمريكا، وما سعت له من تخريب ودمار شامل في جميع المجالات الزراعية والاقتصادية والصحية والسياسية والتعليمية في اليمن.

وتستعرض الندوة جزءا من اعترافات الخلايا عن الدور الأمريكي في استهداف المرأة اليمنية من زاوية المساواة في الحقوق والواجبات والأدوار التي تنافي الشريعة الإسلامية وإفسادها من خلال الحرب الناعمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى