الاخبار

فعالية لفرعي شركة الغاز والمقاييس والجودة بمحافظة عمران بذكرى المولد النبوي

الإثنين، 06 ربيع الأول 1446هـ الموافق 09 سبتمبر 2024

احتفى فرعا الشركة اليمنية للغاز والهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة في محافظة عمران، اليوم، بذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية، بحضور مدراء المكاتب التنفيذية وقيادات وشخصيات اجتماعية، أكد مدير فرع شركة الغاز، علي الربوعي، أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي هو احتفاء بالقيم والمبادئ، التي حملها نبي الرحمة المهداة – صلى الله عليه وآله وسلم.
وأشار إلى أن الشعب اليمني يحتفي بهذه المناسبة اعترافا بالنعمة الإلهية، وتأكيد الولاء لله ورسوله، وتصدياً لكل المحاولات الشيطانية التي تهدف إلى الاستنقاص من مكانة رسول الله.
وأكد الربوعي أن الرسول الأكرم ربَّى المسلمين على استشعار المسؤولية على أن تكون لديهم روح الجهادية، وألا تسكت ولا تخنع .. حاثا على التحرك الجاد لنصرة المستضعفين.
ولفت إلى أن موقف اليمن المساند للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الإسرائيلي، يستند على النهج القرآني والجهادي، والتأسي والاقتداء بسيد المجاهدين رسول الهدى -صلوات الله عليه وعلى آله.
ودعا مدير فرع شركة الغاز بالمحافظة، الجميع إلى الخروج الكبير، في 12 من ربيع الأول؛ للاحتفال بمولد خاتم الأنبياء والمرسلين، والتأكيد على أن الشعب اليمني سيمضي على نهج محمد رسول الله – صلى الله عليه وآله في نصرة المستضعفين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى