الاخبار

فوز الخارجية وتعادل النفط والجمارك في بطولة الوزارات

الإثنين، 29 رجب 1444هـ الموافق 20 فبراير 2023

تغلب فريق وزارة الخارجية على منافسه فريق التعليم الفني، بهدف نظيف في البطولة الأولى للوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية على كأس الشهيد الصماد، خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الثورة ضمن لقاءات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة.

واقتنص إبراهيم هاشم الهدف الوحيد للخارجية قبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة.

بهذا الفوز رفع الخارجية رصيده إلى أربع نقاط، فيما لايزال التعليم العالي بدون نقاط في ذيل المجموعة.

وفي المباراة الثانية سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على لقاء مصلحة الجمارك ووزارة النفط.

حيث افتتح إبراهيم الزبيدي أول الأهداف للجمارك، قبل أن يدرك محمد علامة هدف التعادل للنفط،، ووضع يحيى المزحاني النفط في المقدمة بتسجيل الهدف الثاني، قبل أن يخطف زايد اليعري هدف التعادل للجمارك.

بهذه النتيجة رفع النفط رصيده إلى اربع نقاط، بينما حقق الجمارك نقطته الثانية في البطولة.

وتتواصل منافسات البطولة التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بدعم صندوق رعاية النشء والشباب، غدا الثلاثاء بإقامة مباراتين ضمن الجولة الثانية عن المجموعة الثانية، يلتقي في الأولى فريق الهيئة العامة للتأمينات بفريق هيئة المساحة الجيولوجية، وفي المباراة الثانية يواجه فريق وزارة الإدارة المحلية نظيره وزارة الدفاع.

وكان فريق وزارة الشباب قد حقق فوزا عريضا على منافسه وزارة الصحة بسبعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما ضمن لقاءات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

تناوب على تسجيل أهداف الشباب، حسن المؤيدي وجلال القطاع هدفين لكل منهما، ووليد الرضي وعصام دريبان ووليد السروري، فيما سجل وليد العبسي الهدف الوحيد للصحة.

وحقق فريق شركة النفط فوزه الأول في المنافسة على حساب وزارة التعليم العالي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل للنفط عدنان المجيدي هدفين وصالح الشهري، فيما سجل هدف التعليم العالي محمد الحيمي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى