الاخبار

إختتام دورة تدريبية في مجال الإطفاء والانقاذ بمنشآت شركة النفط بالحديدة

 

الاربعاء 18 شعبان 1445 ه الموافق 28 فبراير 2024م

الحديدة :  الإعلام النفطي

 

أختتمت بمنشآت شركة النفط بمحافظة الحديدة، اليوم الاربعاء، دورة تدريبية في مجال الاطفاء والإنقاذ.

 

هدفت الدوة، التي نظمتها على مدى شهر، إدارة التدريب بالإدارة العامة لشركة النفط بالتعاون والتنسيق مع مصلحة الدفاع المدني بتمويل صندوق تنمية المهارات، إلى تزويد 120 من موظفي وعمال منشآت النفط بالحديدة وراس عيسى، بمعارف نظرية وتطبيقية في جوانب السلامة المهنية وتطوير المهارات ورفع القدرات في مجال سرعة الاستجابة والاطفاء، وتنفيذ عملية الإنقاذ والاخلاء، وطرق تقديم الإسعافات الأولية.

 

وفي الإختتام، الذي تخلله عرضاً عملياً للمتخرجين من الدورة، اشاد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم بما تضمنه برنامج الدورة من فعاليات نظرية وعملية في إطفاء الحرائق والإنقاذ لغرض تطوير كفاءة العاملين بالمنشآت النفطية وحمايتها ووقايتها من أخطار الكوارث والحوادث والحالات الطارئة.

 

وأكد أهمية رفع الجاهزية والاستعداد لأي طارئ في مثل هذه المنشآت الحيوية في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء تجدد العدوان الأمريكي البريطاني للموقف اليمني المشرف الداعم والمساند للشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في مواجهة العدو الصهيوني وداعميه من الأمريكان والغرب.

 

فيما أشار مدير عام فرع شركة النفط بالمحافظة أ/ عدنان محمد الجرموزي، إلى الأهمية التي تمثلها إقامة مثل هذه الدورات النوعية والتي تسعى من خلالها الشركة إلى رفع كفاءة الكوادر البشرية وتطوير مهاراتهاوثمن الدعم المقدم من المدير العام التنفيذي للشركة أ/ محمد اللكومي لهذه البرامج التدريبية وكذا جهود القائمين على إعدادها وتنفيذها وتفاعل المشاركين فيها ما أسهم في إنجاحها.

 

حضر الإختتام، مدير إدارة التدريب والتأهيل بالشركة محمد الزبيري وعدد من مدراء الإدارات بمنشآت الشركة ومصلحة الدفاع المدني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى