الاخبار

نائب وزير النفط والمعادن يتفقد الوضع التمويني لمادة الغاز في محافظة لحج .

الاثنين: 27 شوال 1445ه الموافق 6 مايو 2024 م

لحج : الإعلام النفطي والمعدني

تفقد نائب وزير النفط والمعادن القائم باعمال المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز الاستاذ ياسر عبدالإله الواحدي اليوم الوضع التمويني لمادة الغاز في محافظة لحج وخلال الزياره التقى نائب الوزير والوفد المرافق له الاخ /فيصل الفقيه وكيل محافظة لحج لشؤن التنمية.

 

وفي اللقاء الذي حضره وحيد الخضر مدير عام مديرية القبيطة والشيخ نبيل عبدالله عبدالجليل شيخ عزلة القبيطه استمع نائب وزير النفط الى اهم الاشكالات التي تواجه المحافظة بخصوص مادة الغاز و تغطية احتياجات المواطنين من الغاز.

 

واكد نائب وزير النفط القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز على حل كل الاشكالات وبما يؤدي الى تلبية احتياجات المواطنين من الغاز في المحافظه.

 

كما اوضح بأن الشركه اليمنيه للغاز تبذل جهود كبيره لتغطية احتياجات المواطنين من الغاز في عموم محافظات الجمهوريه والعمل على استقرار الوضع التمويني لكل المحافظات.

 

و اكد الواحدي ان هذه الزياره تاتي في اطار اهتمام القياده الثوريه والمجلس السياسي الاعلى لتغطية احتياجات المواطنين من مادة الغاز واستقرار الوضع التمويني خاصة في المحافظات الجنوبيه.

 

وشدد القائم باعمال المدير العام التنفيذي لشركة الغاز على تضافر الجهود وبما يسهم في خدمة المواطن وحصوله على اسطوانة الغاز بسهوله ويسر.

 

من جانبه اشاد وكيل محافظة لحج فيصل الفقيه بجهود قيادة الشركه اليمنيه للغاز وزيارتهم لتفقد الوضع التمويني لمادةالغازفي محافظةلحج والعمل على حل الاشكالات المتعلقه بالغاز.

 

كما اكد ان السلطة المحليه ستعمل الى جانب الشركه وبما يساهم في خدمة المواطنين وكذا تذليل الصعوبات لوصول مادة الغاز بسهوله ويسر لكل المواطنين في المحافظه.

 

وعبر عن إمتنانه لاهتمام القياده الثوريه والسياسيه بمحافظة لحج في ظل الحصار والعدوان.

 

حضر اللقاء مدير مكتب المدير العام التنفيذي / شوقي الصلوي

ومدير أمن/ الشركه سعيد الشريف

ونائب مدير الدائره التجاريه/ اسماعيل الوادعي

ومدير الشؤن القانونيه /ماجد الكولي

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى