الاخبار

الجنيد يتسلم تقرير الوضع الراهن لوزارة النفط والمعادن

تسلم نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية محمود الجنيد اليوم من وزير النفط والمعادن أحمد دارس، نتائج تقرير تحليل الوضع الراهن لإعداد خطة المرحلة الثانية للرؤية الوطنية ٢٠٢١-٢٠٢٥م.

وخلال التسليم، أكد نائب رئيس الوزراء، أهمية تقرير تحليل الوضع الراهن في إعداد خطة المرحلة الثانية من الرؤية الوطنية .. مشيرا إلى أهمية تحليل الوضع الراهن كركيزة للتخطيط السليم من واقع عمل الوزارات والمؤسسات والصعوبات التي تواجهها.

وأشاد الجنيد، بالدور المتميز لوزارة النفط والمعادن والمؤسسات والهيئات التابعة لها خلال الفترة الماضية في مواجهة التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

من جانبه أشار وزير النفط والمعادن، إلى أن تقرير تحليل الوضع الراهن للوزارة تضمن توصيفاً دقيقاً للصعوبات والتحديات التي تواجه سير عملها سيما في ظل استمرار استهداف العدوان المباشر للمنشآت النفطية ومن خلال الحصار ومنع دخول المشتقات النفطية.

واعتبر تحليل الوضع الراهن، منطلقاً للخطة المرحلية الثانية لتنمية القطاعات وفق خطة تنموية شاملة وأسس علمية تراعي خصوصية الوضع والمرحلة الراهنة وتعتمد على نهج التحليل الاستراتيجي والتنسيق بين الجهات ذات العلاقة.

وثمن وزير النفط، جهود المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية وتعاونه مع الوحدة التنفيذية وفريق إعداد تحليل الوضع الراهن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق