الاخبار

إجتماع برئاسة وزير النفط والمعادن لمناقشة سير أعمال الوزارة.

 

السبت : ٤جمادي الاول ١٤٤٥ه الموافق ١٨ نوفمبر ٢٠٢٣م

صنعاء: الادارة العامة للإعلام النفطي والمعدني

ناقش اجتماع اليوم برئاسة وزير النفط والمعادن الدكتور/ أحمد عبدالله دارس سير أعمال الوزارة والاطلاع على ماتم تنفيذه من الخطط والبرامج والمشاريع في إطار الرؤيه الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة

وفي الاجتماع بحضور وكيل الوزارة الاستاذ ناصر العجي والوكيل المساعد لشئون المعادن الدكتور يحيى الاعجم ومدراء عموم الوزارة تم مناقشة العديد من المواضيع التي تهم الوزارة ووحداتها والمشاكل والمعوقات والتطرق الى كيفيه معالجتها بالامكانات المتاحة .

وخلال الاجتماع أكد معالي وزير النفط والمعادن احمد دارس على ضرورة قيام الجميع بالمهام الموكله إليهم على أكمل وجه ، وتفعيل الدور الرقابي ومتابعة الوحدات خصوصا فيما يخص تقديم الخدمات للمواطنين وعدم عرقلتها .. مشيرا إلى أهمية تطوير الخدمات وتسهيل الاجراءت للمواطنين .

ونوه الوزير دارس إلى أننا في وضع استثنائي يتطلب من الجميع التكاتف والعمل ضمن فريق واحد ، كوننا نتعرض لاسوء مؤامره في التاريخ الحديث من قبل القوى الخارجية خصوصا بعد الموقف البطولي للشعب اليمني ولقيادتنا السياسية والثورية المؤيدة للقضية العربية العادلة قضية فلسطين المحتلة والمساندة للشعب الفلسطيني قولا وفعلا وعلى الجميع ان يكون عند المسئؤليه فنحن امام تحدي قيمي وانساني وديني واخلاقي وتاريخي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى