الاخبار

اجتماع برئاسة وزير النفط والمعادن لمناقشة دليل تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءت

 

الأحد 4جمادى الأخر 1445هـ الموافق 17ديسمبر 2023

صنعاء – الاعلام النفطي والمعدني

 

ناقش اجتماع اليوم برئاسة معالي الدكتور احمد عبدالله دارس مع لجنة تبسيط الاجراءت دليل تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات

واشار وزير النفط والمعادن الدكتور/ أحمد عبدالله دارس إلى أهمية تفعيل دليل تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات لما يساهم في كسر التعقيدات الادارية وتسهيل إجراءات المعاملات وصولا لتقديم خدمات ميسرة ونوعية للمواطن.

وأكد الوزير دارس أن مثل هذه المشاريع التي تهدف الى تطوير العمل الإداري والخدمي في مؤسسات الدولة بمختلف قطاعاتها والتي تحظى باهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.. مشيدا بجهود وزارة الخدمة المدنية في إعداد وتنفيذ مثل هذه المشاريع التطويرية.

وأعرب دارس عن أمله تطبيق مخرجات الدورات ونقل ما تلقوه الى واقعهم العملي، مؤكدا الحرص على تقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لفرق التطوير للقيام بعملها على الوجه المطلوب.

ولفت الى أن هذه البرامج التدريبية تهدف الى الوصول لإدارة نموذجية وتقديم خدمات ذات جودة وبأسرع وقت وأقل جهد للمواطن والمستفيد من الخدمة.

من جانبه أوضح اعضاء اللجنه عن شكرهم لمعالي وزير النفط والمعادن على اهتمامه المتواصل ومتابعته المستمره للجنه وانهم على استعداد تام لتطبيق كافة مخرجات الدورات في الواقع العملي وانهم في صداد اعداد نظام وربطه بنظام الخدمه المدنيه لتسهيل كافة الاجراءت وسوف يتم الاستفاده من كافة الخبرات والمهارات وسيعملون بمنهجية علمية في كل ما يتعلق بدليل تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى