الاخبار

أمانة العاصمة.. تدشين توزيع أسطوانات الغاز المنزلي مجانا لأسر الشهداء والمفقودين

 

الإثنين، 16 شعبان 1445هـ الموافق 26 فبراير 2024

صنعاء – سبأ:

 

دشن أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، توزيع أسطوانات الغاز المنزلي لأسر الشهداء والمفقودين بالأمانة مجاناً.

حيث سيتم توزيع تسعة آلاف و352 أسطوانة غاز منزلي لأسر الشهداء والمفقودين بال مجاناً، بدعم من الشركة اليمنية للغاز والتنسيق مع مؤسسة الشهداء.

وخلال التوزيع أشار أمين العاصمة، إلى أن تدشين توزيع اسطوانات الغاز بالتنسيق مع الشركة اليمنية للغاز ومؤسسة الشهداء بمناسبة قدوم شهر رمضان، يأتي في إطار توجيهات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، بالالتزام بالواجب نحو أسر الشهداء، واستمرار رعايتهم، وتلبية احتياجاتهم في مختلف الجوانب.

وأكد أن هذه المكرمة أقل ما يمكن تقديمه لرعاية أسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم وقدموها رخيصة في سبيل الله والذود عن حياض الوطن وأمنه واستقلاله.

ولفت عُباد إلى أن كل الانتصارات التي يتفاخر بها أبناء الشعب اليمني اليوم أمام العالم وصمودهم في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني تشكل مفخرة عظيمة وإحدى ثمار التضحيات الجسيمة التي قدمها الشهداء فداء للوطن.

وتطرق إلى دور الشهداء وتضحياتهم والتي عززت من الانتصارات والصمود في مواجهة الأعداء والتصدي بحزم لكل المؤامرات والدفاع عن المقدسات وعن القدس الشريف والدفاع عن الشرف والكرامة والعزة.

من جانبه ثمن وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني مكرمة قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى والمتمثلة في توزيع أسطوانات الغاز مجانا لأسر الشهداء وبما يسهم في التخفيف من معاناتهم خصوصا مع قدوم الشهر الكريم.

واعتبر التوزيع أقل ما يمكن تقديمه لأسر الشهداء والمفقودين الذين بذلوا أنفسهم رخيصة في الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته.

وفي التدشين بحضور وكيل أمانة العاصمة محمد سريع، أكد مدير فرع مؤسسة الشهداء بالأمانة جحاف محمد جحاف، أن توزيع هذه الأسطوانات المجانية لأسر الشهداء والمفقودين يترجم توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وحرصهما على رعاية أسر الشهداء والمفقودين.

ولفت إلى أهمية تنفيذ مثل المبادرات لتلمس أحوال وأوضاع أسر الشهداء والمفقودين وتلبية احتياجاتهم تقديراً لما بذلته من تضحيات.

حضر التدشين عدد من المسؤولين في الأمانة والشركة اليمنية للغاز ومؤسسة الشهداء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى