الاخبار

تدشين توزيع أسطوانات الغاز المنزلي لأسر الشهداء والمفقودين بمحافظة ريمة

 

On فبراير 26, 2024

الثورة نت

دشن وكيلا محافظة ريمة محمد عبده مراد وحافظ حسان الواحدي اليوم توزيع أسطوانات الغاز لأسر الشهداء والمفقودين مجانا لعدد 484 اسره.

تستهدف المبادرة بدعم من الشراكة اليمنية للغاز والتنسيق مع مؤسسة رعاية أسر الشهداء اسر الشهداء والمفقودين في جميع مديريات المحافظة، تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

وخلال التدشين أشاد الوكيلين مراد والواحدي بدور مؤسسة الشهداء والشركة اليمنية للغاز وجهودهما في توزيع الغاز لهذه الأسر للتخفيف من معاناتهم في ظل المرحلة الراهنة.

وثمن وكيلا ريمة مكرمة قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى في توزيع هذه الاسطوانات مجانا لهذه الشريحة بما يساعد على تخفيف معاناتها خصوصا مع قدوم شهر رمضان.

من جانبهما أكد مدير شركة الغاز بمحافظة ذمار نبيل المتوكل ومسؤول المتابعة بفرع الشركة بذمار ابراهيم الجماعي وممثل شركة الغاز بمحافظة ريمة شرف الواحدي المكلفين بحضور التدشين بالمحافظة أن مبادرة توزيع الأسطوانات على أسر الشهداء والمفقودين ضمن خطة توزيعها على هذه الفئة في جميع مديريات المحافظة بالتنسيق بين الشركة ومؤسسة رعاية أسر الشهداء بالمحافظة وفق آلية شفافة لإيصالها للمستفيدين.

بدوره أشار مدير فرع مؤسسة رعاية أسر الشهداء بالمحافظة عبدالاله حامد الى أهمية مثل هذه المبادرات والمشاريع لتلمس أحوال وأوضاع أسر الشهداء والمفقودين تقديرا لما بذلوه من تضحيات.

حضر التوزيع مدير عام مديرية الجبين بدر الزايدي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى